عليا بهات

عليا بهات الأكثر جاذبية في آسيا.. وديبيكا بادوكون "حسناء" العقد


٢٣ ديسمبر ٢٠١٩


رؤية

لندن - اختيرت النجمة الهندية الشابة عليا بهات لتكون أكثر النساء جاذبية في آسيا لعام 2019 ، بينما توجت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون صاحبة لقب العام الماضي بلقب الأكثر جاذبية في آسيا في العقد، في استطلاع على شبكة الإنترنت أجرته مجلة Eastern Eye الأسبوعية، ومقرها بريطانيا.

طبقا لنتائج الاستطلاع فإن المركز الثالث في القائمة للنساء الأكثر جاذبية في آسيا لعام 2019، كان من نصيب النجمة التليفزيونية هينا خان، وكان الرابع من نصيب ماهيرا خان والتي لا تزال تحتفظ بلقب المرأة الباكستانية الأكثر جاذبية على هذا الكوكب للعام الخامس على التوالي، كما حصلت على لقب الباكستانية الأكثر جاذبية في خلال العقد الأخير.

وتضمنت قائمة النساء الأكثر جاذبية في آسيا لعام 2019 تضمنت أيضا سوربي تشاندنا التي احتلت المركز الخامس في القائمة، وكاترينا كيف التي احتلت المركز السادس، وشيفانجي جوشي التي احتلت المركز السابع، ونيا شارما التي جاءت في المركز الثامن، ومهويش حياة التي احتلت المركز التاسع، في حين كان المركز العاشر من نصيب وبريانكا شوبرا.

أما أصغر جميلات آسيا في هذه القائمة هي أنانيا بانداي، البالغة من العمر 21 عام، والتي احتلت المركز 36 في القائمة، وأكبرهن سنا نجمة بوليوود إيشواريا راي باتشان، البالغة من العمر 46 عامًا والتي احتلت المركز 39 في القائمة.

أما عن قائمة أكثر نساء آسيا في العقد الأخير فلقد تضمنت بريانكا شوبرا بالمركز الثاني، وماهيرا خان في المركز الثالث وكاترينا كيف بالمركز الرابع، وفريدا بينتو التي جاءت في المركز السادس في القائمة، وعليا بهات بالمركز السابع، وتذيلت سونام كابور القائمة في المركز العاشر.
   


الكلمات الدلالية نجوم بوليود

اضف تعليق