مورينيو وداني روز

مشاجرة بين مورينيو ولاعبه روز أثناء تدريبات توتنهام


٢١ يناير ٢٠٢٠ - ١٠:٥١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

لندن - كشفت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية بأن شجار قد وقع بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الحالي، ولاعبه داني روز أثناء تدريبات السبيرز.

ويستضيف فريق توتنهام منافسه نوريتش سيتي مساء غد الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو قد بدأ مبكراً مشاكله مع اللاعبين، والحالة الأولى كانت من نصيب الإنجليزي داني روز.

ووفقًا لـ"سبورت 360" أشارت الصحيفة أن داني روز دخل في مشادة كلامية مع مدربه جوزيه مورينيو بسبب استبعاده من مباراة السبيرز الأخيرة بالدوري أمام واتفورد، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأكملت الصحيفة أن داني روز حاول الحصول على توضيح من مورينيو بشأن سبب استبعاده من مباراة واتفورد بالرغم من إعلان النادي والمدرب البرتغالي بأن اللاعب تعرض لإصابة في ظهره جعلته يغيب عن هذا اللقاء.

ولكن داني روز كان يعتقد بأنه لائقاً للعب، وأثار اللاعب مشكلة مع مدربه مورينيو خلال تدريبات الفريق يوم الأحد الماضي، وحدثت مشادة كلامية بينهما وسط مراقبة باقي عناصر الفريق اللندني.

كما أوضحت "دايلي ميل”" أن بعض اللاعبين كانوا غير راضين عن الطريقة التي تعامل بها روز مع مورينيو، ولكن في اليوم التالي قام مورينيو بعقد جلسة فردية مع اللاعب الإنجليزي من أجل تهدئة الأمور واستعادة توازن الفريق.


الكلمات الدلالية جوزيه مورينيو داني روز

اضف تعليق