ايه سي ميلان

الملك إبراهيموفيتش يقود ميلان لسلسلة انتصارات في إيطاليا


٢٥ يناير ٢٠٢٠

رؤية

روما - واصل فريق ميلان الإيطالي نتائجه الجيدة منذ عودة النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف الروسونيري من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث حافظت كتيبة المدرب ستيفانو بيولي على سجلها خاليًا من الهزائم بعد انضمام مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي السابق.

وشارك إبراهيموفيتش في فوز ميلان ضد بريشيا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب "ماريو ريجامونتي"، في افتتاح منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالى "كالتشيو".

وساهم إبراهيموفيتش الذى رحل عن الدورى الأمريكى مؤخرا، فى تحقيق سلسلة الانتصارات الأفضل للروسونيرى هذا الموسم، بتحقيق ميلان الفوز في 4 مباريات متتالية للمرة الأولى في 2019-2020.

ولم يتعرض ميلان الهزيمة في المباريات الخمس التي لعبها ولم يخسر أي مباراة في عام 2020، حيث تعادل ضد سامبدوريا (0-0) وفاز على كالياري (0-2)، مع تسجيل إبراهيموفيتش أول أهدافه، ثم الفوز على سبال في كأس إيطاليا في مباراة كان السويدى خلالها على مقاعد البدلاء، ثم فوزين متتاليين بالدوري الإيطالي ضد أودينيزي (3-2) وأخيرًا أمام بريشيا بهدف دون مقابل، مساء أمس.

ورفع ميلان رصيده للنقطة 31 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد بريشيا عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر، بينما يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 51 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق إنتر ميلان، صاحب الـ47 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ21، اليوم السبت، بإقامة 3 مباريات، سبال يستضيف بولونيا، فيورنتينا يقابل جنوى وتورينو يواجه أتلانتا، وتختتم غدًا الأحد، بـ6 مباريات، أبرزها مواجهات نابولي مع يوفنتوس، ولقاء ديربي روما مع لاتسيو وإنتر ميلان يستضيف كالياري.


اضف تعليق