أرشيفية

مصر.. انتحار شاب سوداني في الهرم لمروره بحالة نفسية سيئة


٢٥ يناير ٢٠٢٠ - ٠٩:٠٣ م بتوقيت جرينيتش

رؤية 

القاهرة - كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، تفاصيل واقعة انتحار شاب سوداني الجنسية، داخل شقة بمنطقة الهرم، حيث أكدت التحريات أن الشاب شنق نفسه بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، حزنا على سوء الأحوال فى بلاده.

وأضافت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المنتحر حضر من بلده منذ عدة أشهر، وأقام بمنطقة الهرم، وأنه تخلص من حياته، حيث قام بشنق نفسه بحبل في ماسورة ستارة داخل غرفة بالشقة.

أفادت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المنتحر حضر إلى مصر منذ عدة أشهر، ويعاني من حالة نفسية سيئة، بسبب الأوضاع في بلاده، وكان يصاب بـ"تهيؤات" أدت لسوء حالته النفسية.

وأضافت التحريات أنه استغل خلو الشقة من باقي أصدقائه المقيمين معه، وقام بشنق نفسه.

وناقشت القوات عددا من أصدقاء الشاب "أمان" 26 عاما، الذي تخلص من حياته حيث أكدوا انه كان يعاني من اضطرابات نفسية وتهيؤات بأن شخصا "يطارده"، فقرر إنهاء حياته وشنق نفسه.

حرر المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وانتقلت إلى الشقة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث، ولاتزال التحقيقات مستمرة، وفقًا لـ "وسائل إعلام مصرية".


الكلمات الدلالية انتحار مواطن سوداني

اضف تعليق