اكتمال التجهيزات لإطلاق النسخة العاشرة من محاربي الإمارات

اكتمال التجهيزات لإطلاق النسخة العاشرة من "محاربي الإمارات"


٢٨ يناير ٢٠٢٠ - ٠٧:٣٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي - أكملت بالمز الرياضية، الاستعدادات لتنظيم النسخة الأكبر والأبرز في تاريخ بطولة "محاربي الإمارات" للألعاب القتالية المختلطة، الجمعة المقبل، بصالة مبادلة أرينا في العاصمة أبوظبي، وحققت البطولة نجاحًا كبيرًا، لتصبح منصة مهمة في الوصول إلى المواهب في فنون القتال المختلطة بالمنطقة، وصقلها وإبرازها وتقديمها إلى الساحة والمنافسات العالمية، حيث ظهر عدد من الأبطال الإماراتيين والعرب بثقة وثبات، خلال منافسات البطولة، وشكلوا حضورًا قويًا، فضلًا عن تقديم عدد من الأبطال العالميين في اللعبة.

ووفقًا لصحيفة "الاتحاد" تشهد النسخة العاشرة من الحدث، ضمن اللقاء الرئيسي نزالًا بين مقاتلين عملاقين، ضمن الوزن الثقيل، حيث يواجه اللبناني رومان وهبة (7-7) نجم النسخة السادسة، نظيره البولندي ماسي سوسنواسكي (3-5)، الذي يبلغ طوله 2.10 متر، ولديه القدرة على القضاء على خصومة بلكمة واحدة.

ويلتقي الجزائري إلياس بودغزامي (6-15)، ضد مقاتل الـ UFC السابق أوستن أرنيت (6-16)، ضمن وزن الريشة في اللقاء الرئيس المشترك، كما تشهد النزالات أولى المشاركات الاحترافية للمقاتل سِب يوبانك -ابن نجم الملاكمة العالمي كريس يوبانك- التي سيواجه خلالها المقاتل المصري محمد المقدم، لاعب الملاكمة السابق.

وتفتخر "محاربي الإمارات"، بعودة العنصر النسائي للمشاركة في فعاليات هذه النسخة، بمشاركة المقاتلة السويدية كورنيليا هولم (1-4)، ضد بطلة العالم في الجو جيتسو السابقة، الكندية كورين لافرامبيوز (3-4) ضمن وزن الديك، كما يعود النجم الإماراتي محمد يحيى بعد أداء باهر وفوز مستحق في النسخة الثامنة ليواجه المصري محمد نعمان.

يحضر المنافسات نخبة من نجوم رياضات القتال المختلفة، ليشهدوا الفعاليات المثيرة بهذه النسخة، على رأسهم مايكل كياسا، نجم UFC، الذي سيكون ضمن الركن الفني للمقاتل أوستن أرنيت.

وسيتم الإعلان، عن شراكة استراتيجية جديدة بين "محاربي الإمارات"، وإحدى أكبر المنظمات القتالية على مستوى العالم، والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها، خلال المؤتمر الصحفي، غدًا.

من جانبه، أكد فؤاد درويش، مدير عام بالمز الرياضية، أن اللجنة المنظمة للبطولة تسعى إلى تنظيم نسخة استثنائية، مواصلة للنجاحات الكبيرة التي حققها في النسخ الماضية، بفضل توجيهات ومتابعة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية.



اضف تعليق