مقتدى الصدر

العراق.. الصدر يدعو لكشف "المخربين" ويوجه "القبعات" بالتعاون مع الأمن


٠٥ فبراير ٢٠٢٠ - ١٠:١١ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

بغداد - دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأربعاء، إلى كشف المخربين وأدعياء الوطنية، فيما وجه أصحاب "القبعات الزرقاء" بالتعاون القوات الأمنية على ذلك.

وقال الصدر -في تغريدة عبر منصة "تويتر"- "إن لزاماً ومن أجل العراق، لا نفرق بين طوائف العراق ومكوناته، إسلامي وعلماني وشيوعي ومسلم ومسيحي وصابئي وشبكي وأيزيدي وكردي وفيلي وتركماني، مضيفا فلا تفرقوا بين أحد منهم، لا بفعل ولا بكلمة عل الإطلاق، فكلنا من العراق وإلى العراق، فسلام على طوائف العراق وسلام على ثوار العراق".

وتابع الصدر: لا تمييز بين ثوار تشرين السلميين وبين ثوار الإصلاح، إلا من له أجندات خارجية، أو مندس يريد الفتنة، أو يحمل السلاح ضد العراقيين، أو من يريد تعطيل التقدم العلمي، من خلال غلق الصروح الدراسية، أو من يريد تعطيل الحياة اليومية، فكل هؤلاء ليس منا نحن العراقيين الوطنيين.

وأكمل: فهلموا معاً لنكشف المخربين وأدعياء الوطنية، وذلك من خلال مساعدة قواتنا الأمنية البطلة، وما على الأعزة الغيورين، من أصحاب القبعات الزرقاء، إلا تمهيد الطريق لذلك، بكل ود وسلام ومحبة، فقلوبهم مفتوحة للجميع، كما عهدتهم وخبرتهم من ذي قبل، هذا نقلا عن موقع "بغداد اليوم".


الكلمات الدلالية مقتدى الصدر

اضف تعليق

التقارير و المقالات ذات صله