ميسي

ميسي يحقق رقمًا سلبيًا بـ"الليجا" لم يحدث له منذ 2014


١٦ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:٤٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

مدريد - يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني أسوأ أيامه التهديفية مع البلوجرانا في مسابقة الدوري الإسباني منذ عام 2014 مع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو.

ونجح فريق برشلونة في الفوز، مساء أمس، بشق الأنفس على منافسه خيتافي بهدفين لهدف، ضمن فعاليات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ووفقًا لـ"سبورت 360" فشل ليونيل ميسي خلال المباراة في هز شباك خيتافي، حيث اكتفى بصناعة هدف برشلونة الأول عن طريق أنطوان جريزمان.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن هذه هي المباراة الرابعة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يفشل فيها في تسجيل الأهداف، وهذه هي ثالث أسوأ فترة تهديفية لميسي في مسابقة الدوري الإسباني بعد موسمي 2013/ 2014، و2007/ 2008.

وفشل ميسي -منذ هدفه الأخير في مباراة غرناطة بالأسبوع 20- في تسجيل أي هدف طوال الأربعة لقاءات السابقة أمام كل من "فالنسيا، وليفانتي، وريال بيتيس، وأخيرًا خيتافي".

ورغم أن ميسي أحرز ستة أهداف في آخر ثلاث مباريات له في مسابقة الدوري، لكنه لم يمارس هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف العديدة في مرمى خصومه.

وهذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها ميسي في تسجيل أي هدف بأكثر من أربع مباريات منذ عام 2014، عندما فشل في تسجيل أي هدف خلال 8 مباريات متتالية، بالإضافة إلى خمسة لقاءات لم يلعبها بسبب الإصابة.

ولكن أكثر مرة غاب فيها ميسي عن التهديف في مباريات متتالية كان في موسم 2007/ 2008، عندما فشل في إحراز أي هدف خلال تسعة لقاءات متتالية.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد سجل حتى الآن في مسابقة الدوري الإسباني 14 هدفاً من أصل 19 مباراة لعبها.


اضف تعليق