الشيخ محمد بن زايد

محمد بن زايد يطلع على نتائج العام الأول من برنامج "غدًا 21"


١٧ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٥:٢٣ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أبوظبي - أشار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى أنه قد اطلع على نتائج العام الأول من برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غدًا 21"، وأنه يعد بداية طيبة وسيحقق مزيدًا من الإنجازات.

جاء ذلك في تغريدة لولي عهد أبوظبي، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "اطلعت على نتائج العام الأول من برنامج "غدًا21" الذي يعكس التزام أبوظبي تجاه المجتمع والاقتصاد والمعرفة.. بداية طيبة وإلى مزيد من الإنجازات".

وتابع: "بمتابعة هزاع بن زايد، سيواصل خالد بن محمد وأعضاء اللجنة التنفيذية جهودهم عبر مبادرات مبتكرة ونوعية لتعزيز مكانة أبوظبي الاقتصادية والمجتمعية".



وكان برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غدًا 21"، الذي اعتمده ولي عهد أبوظبي بميزانية قدرها 50 مليار درهم للسنوات 2019 – 2021، في تحقيق قفزات مهمة نحو تنفيذ أهدافه.

وتحققت الأهداف عبر إطلاق أكثر من 50 مبادرة في العام الأول من البرنامج، ما دفع بمسيرة تنمية أبوظبي نحو آفاق جديدة عبر الاستثمار في الأعمال والابتكار والمجتمع.

وتعزز المبادرات المنضوية تحت مظلة "غدًا 21" بيئة الأعمال، وترفع جاهزية أبوظبي لمواجهة تحديات الثورة الصناعية الرابعة من خلال انتقالها إلى اقتصاد قائم على المعرفة.


اضف تعليق