شقيق أمير قطر والضحية

ديلي ميل| شقيق أمير قطر متهم بالتحريض على قتل واغتصاب صديقة ممرضه الخاص


٢٣ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:٥٧ ص بتوقيت جرينيتش
الضحية

رؤية

واشنطن - وجه شخص يدعى ماثيو أليندي، اتهامات لخالد بن حمد بن خليفة آل ثاني شقيق أمير قطر، بالتحريض على اغتصاب صديقته والاعتداء بالضرب الوحشيّ عليها، في هجوم على منزله في لوس أنجلوس.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أليندي هو الممرض الخاص بخالد بن حمد ويقاضيه في دعوى جنائية منذ مدة، مطالباً بتعويض قيمته 34 مليون دولار، بعد اتهامه لشقيق أمير قطر باحتجازه كرهينة، وإجباره على العمل بشكل متواصل لإفاقة خالد بن حمد من تأثير المواد المخدرة عقب حفلاته الماجنة.

وقال أليندي إنه يعتقد أن خالد بن حمد متورط في اعتداء كاد أن ينهي حياة صديقته، موضحا: أنه لدى عودته لمنزله وجد صديقته آبي هان 42 عاماً، على وشك لفظ أنفاسها الأخيرة إثر تعرضها لاعتداء بالضرب الوحشي والاغتصاب في هجوم غامض على منزلهم في لوس أنجلوس الشهر الماضي، لافتا إلى أن الدماء كانت منتشرة في كل أركان المنزل.

وأعرب عن شكوكه بأن الهجوم جاء انتقاما من مقاضاته لخالد بن حمد، وفضحه لممارساته المشينة.

وأضاف أليندي، أنه تم نقل صديقته هان إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى هنتنغتون في حالة غيبوبة، وتلقت العلاج لمدة أسبوعين، قبل أن تعود لمنزلها، كما أكدت الأدلة الجنائية تعرضها للاغتصاب، على الرغم من أن الضحية لا تستطيع تذكر ما حدث في يوم الاعتداء الذي وقع في 14 يناير.

الضحية وصديقها

الضحية بالمستشفى


الكلمات الدلالية خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني

اضف تعليق