الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ورئيس أفغانستان أشرف غني

ولي عهد أبوظبي يهنئ رئيس أفغانستان بفوزه بولاية ثانية


٢٥ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٦:٥٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤيـة

أبوظبي - أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا مع محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، هنأه خلاله بفوزه بولاية رئاسية جديدة في الانتخابات التي جرت مؤخرًا، وتمنى له التوفيق والسداد في قيادة بلاده خلال المرحلة المقبلة وتحقيق تطلعات شعبه.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ــ خلال الاتصال الهاتفي ــ عن تمنياته بأن يعم السلام و الاستقرار والازدهار ربوع أفغانستان وأن يحقق شعبها تطلعاته وطموحاته نحو مزيد من التقدم والرخاء خلال الفترة المقبلة، وفقا لما أوردته "وكالة الأنباء الإماراتية، وام".

ونقل الشيخ محمد بن زايد تهاني الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، إلى الرئيس محمد أشرف غني و تمنياته له التوفيق ولبلاده وشعبه دوام الاستقرار والسلام.

من جانبه، أعرب الرئيس الأفغاني عن خالص شكره و جزيل تقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ما أبداه من مشاعر طيبة تجاه أفغانستان وشعبها، مثمنًا علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع دولة الإمارات وأفغانستان.

وعبر عن تطلعه لمواصلة التعاون بين البلدين خلال المرحلة المقبلة من أجل مواجهة التحديات والإسهام في تحقيق الاستقرار والسلام والازدهار والتنمية لشعوب المنطقة.


اضف تعليق