بالفيديو.. زكريا عزمي يكشف بعض التفاصيل بحياة مبارك


٢٧ فبراير ٢٠٢٠ - ٠٥:٠٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - قال  الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، إن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، لم يعترض أو يتدخل في أي عمل فني وكان مع الفن وحرية الإعلام والصحافة والسينما.

وأضاف زكريا عزمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  عندما عرض عليه فيلم السفارة في العمارة أمر بتصوير الفيلم على الفور بدون حذف شيء منه"، مضيفا:"  الرئيس الراحل مبارك كان له العديد من المواقف الإنسانية".
 
وتابع زكريا عزمي:" اشتغلت مع مبارك 30 عاما، ومصر برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي كرمت الرئيس الراحل مبارك تكريما لا حدود له".

وتابع زكريا عزمي:"  مصر بـ رئيسها وقاداتها وقواتها المسلحة وشرطتها وحكومتها وبرلمانها وأزهرها وكنيستها شاركوا في جنازة مبارك العسكرية".

واكمل زكريا عزمي:"  حضور الرئيس السيسي جنازة مبارك يعتبر رد اعتبار للرئيس الأسبق، وما حدث اليوم مراسم ثابتة لان الجنازات العسكرية تتم طبقا للقانون العسكري وما تم اليوم هو تكريم للرئيس الراحل مبارك".

ولفت زكريا عزمي:"  ما شهدناه اليوم رد اعتبار للرئيس مبارك والتاريخ سوف ينصفه وله العديد من المواقف العسكرية في استرداد طابا والحفاظ على كل ذرة رمل من تراب مصر".


اضف تعليق