يوسف الشريف

حريق هائل يلتهم بلاتوه "النهاية" ليوسف الشريف


٢٢ مارس ٢٠٢٠
يوسف الشريف


رؤية

القاهرة - نشب حريق هائل أثناء تصوير أحداث مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف، أمس الجمعة، في الثانية منتصف الليل، حيث من المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل 2020.

والتهمت النيران بلاتوه العمل، وأكدت مصادر خاصة من داخل المسلسل أن بطل العمل لم يكن متواجدًا أثناء نشوب الحريق فهو بصحة جيدة، كما أن جميع العاملين استطاعوا النجاة من هذا الحادث دون أي خسائر، ومن المقرر استئناف التصوير الأيام المقبلة بعد تعديلات البلاتوه وصيانته من جديد، واستكمال المشاهد الخاصة بالديكور، كما أوضح المصدر أن السبب في نشوب الحريق ماس كهربائي.

ويعود النجم يوسف الشريف بمسلسل "النهاية - "The End" إلى الدراما للمنافسة به في موسم رمضان المقبل، بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل "كفر دلهاب"، الذي شارك في بطولته روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، ورامز أمير، وسامى مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادي الجيار، ومحمد أبوالوفا، وصفاء الطوخي، ومنى ممدوح، وإسماعيل شرف، ومي القاضى، ومن إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث المسلسل حول كره البطل للتكنولوجيا والتطور السريع، رغم أنه مهندس تكنولوجي لكنه يحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

يوسف الشريف

الكلمات الدلالية دراما رمضان 2020 يوسف الشريف

اضف تعليق