آسر ياسين

بعد نجاحه.. موسم جديد من "في كل أسبوع يوم جمعة"


٢٢ مارس ٢٠٢٠


رؤية

القاهرة - نجح مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" المأخوذ عن رواية للكاتب المصري إبراهيم عبد المجيد، في حصد نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، بعد حلقاته العشر على منصة "شاهد".

المسلسل يدور حول نور التي تجسدها منة شلبي، وقد تعرضت للفضيحة بسبب انتشار فيديو إباحي لها مع الكاتب "نديم هاشم"الذي يجسده شريف سلامة، رغم أنهما متزوجان عرفيا، فتختلق قصة موتها ثم تنتقل للعيش مع مريض نفسي يدعى عماد، يؤدي دوره آسر ياسين، ومن ثم تعود لكي تنتقم بحثاً عَمّن شهر بها، وبأسرتها.

وبحسب موقع سيدتي، قال الكاتب والسيناريست محمد هشام عبية إنه "سعيد بردود الأفعال على المسلسل، حيث أعده تجربة مختلفة وجديدة عليّ، وتفاجأت بثناء النقاد والجمهور على عرض المسلسل".

 وأضاف: "من المفترض أنّ هنالك جلسات عمل ستجمعني بصُنّاع المسلسل للمناقشة حول استعداداتهم لبدء التجهيزات للموسم الثاني، فالجزء الأول كان وحدة واحدة ورد على بعض التساؤلات، أما الموسم الثاني فسيكون وحدة مستقلة بذاتها سيأخذ الخيوط العامة ويشبع رغبات وتساؤلات الجمهور عن امتداد العلاقة بين "ليلى" (منة شلبي) و(عماد) "آسر ياسين"، وهل ستخرج من السجن أم لا، وغيرها من التساؤلات الأخرى".

وعن كثرة مشاهد القتل بالمسلسل، أوضح: "تم وضع شارة ( 18) وتدشين عبارة (هذا المحتوى مخصص للكبار فقط) وذلك لأنه يتضمن مشاهد وعبارات حادة، وغير ملائمة لكل من هم دون 18 سنة. وبالتالي فالفئة العمرية تم تحديدها لمتابعة المسلسل".

وأشاد محمد هشام عبية بأداء نجوم المسلسل: "أرفع القبعة للنجمين مِنّة شلبي وآسر ياسين، إذ قدّما أداءين مذهلين في المسلسل. وأخص آسر ياسين بالثناء الكثير، حيث إنّ دوره كان يعتمد على الأداء الحركي في دور المختل الذي لم يَتَحَدّث سوى ببعض الكلمات كـ(نِيلة، وليلى، وعماد يحب ليلى، وكريم يساعد كريم يحب ليلى). آسر أذهلني بالفعل، وأتمنى التوفيق له دائماً".

جدير بالذكر أن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد حفظي، وكتب السيناريو إياد إبراهيم واللغة الحوارية منى عبد الناصر ومحمد هشام عبية، ومأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد.


اضف تعليق