كريستوفر نولان

بسبب خسائر كورونا.. كريستوفر نولان يطالب أمريكا بدعم قطاع السينما


٢٣ مارس ٢٠٢٠ - ٠٨:٢٣ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

كاليفورنيا - طالب المخرج الشهير كريستوفر نولان، حكومة الولايات المتحدة والشعب الأمريكي بإظهار الدعم لقطاع السينما عندما تعود دور العرض للعمل بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أنه جزء حيوي من الحياة الاجتماعية التي لا توفر الترفيه للجميع فحسب، بل توفر أيضًا وظائف لكثير من الناس.

وقال "نولان" -في مقال نشرته صحيفة "واشنطن بوست"- "بينما ينظر الكونجرس في طلبات المساعدة للشركات المتضررة، آمل أن يرى الناس مجتمع صناع الأفلام لما هو عليه حقًا، إنه جزء حيوي من الحياة الاجتماعية".

وأضاف: "هذه أماكن تختلط فيها البهجة حيث تأتي الحشود للاستمتاع بأمسية مع الأصدقاء والعائلة. بصفتي صانع أفلام، لا يمكن أن يكتمل عملي بدون هؤلاء العمال والجمهور الذي يرحبون به".

وأنتهى "نولان" مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد "Tenet" المقرر طرحه في 17 يوليو المقبل، ولم يتم الحديث حتى الآن عن أي نية للتأجيل من جانب الشركة المنتجة في ظل الظروف القاسية التي يمر بها قطاع الترفيه والعالم بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

تدور الأحداث حول شخصية جون ديفيد واشنطن، عميل/ جاسوس حكومي، ضحى بحياته في مهمة لحماية حلفائه. الآن، يبدو أنه أعيد إلى الحياة للتعامل مع مهمة جديدة تنطوي على منع الحرب العالمية الثالثة من الحدوث.


اضف تعليق