روبرت دي نيرو

روبرت دي نيرو: ابقوا في المنزل لحماية أنفسكم والآخرين


٢٤ مارس ٢٠٢٠ - ٠٦:٢٣ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

كاليفورنيا - ظهر النجم روبرت دي نيرو، في فيديو مدته 25 ثانية، يخاطب فيه محبيه في العالم كله، ويناشدهم البقاء في المنازل خوفًا من الانتشار السريع لفيروس كورونا.

وقال الممثل الحاصل على جائزتي أوسكار لجمهوره: "نحن جميعا في حاجة إلى البقاء في منازلنا، علينا أن نوقف انتشار هذا الفيروس، يجب أن نتكاتف معا، ليس فقط لحماية أنفسنا، ولكن لحماية الآخرين، وكبار السن الذين تحبوهم، أرجوكم".



ولـ دي نيرو شعبية كبيرة في العالم كله، وشارك كممثل في أكثر من 100 فيلم، آخرها كان الرجل الأيرلندي وكان من إخراج مارتن سكورسيزي، وشارك كل من آل باتشينو وجوي بيشي بطولة العمل.

وشارك عدد من النجوم في حملة "أبقوا في المنازل" - Stay at home، منهم الممثل كيفين باكون، ولاعب كرة القدم المعتزل الإنجليزي ديفيد بيكهام، ومقدمة البرامج والممثلة ellen degeneres.

وزادت عدد حالات الإصابات في فيروس كورونا داخل عدد من الدول، وأصيب عدد من النجوم منهم توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون، والممثل البريطاني إدريس إلبا، والممثل النرويجي كريستوفر هيفجو.

كما أعلنت بعض التقارير إصابة المنتج هارفي وينشتاين بفيروس كورونا، وتم عزله في أثناء وجوده داخل محبسه في سجن "ويندي" بولاية نيويورك، في قضية التحرش والاغتصاب حيث حكمت المحكمة بحبسه لمدة 23 عاما.


اضف تعليق