ديزني لاند

بسبب كورونا.. نصف مليار جنيه خسائر متوقعة لـ "ديزني لاند"


٢٤ مارس ٢٠٢٠ - ٠٦:٥٥ ص بتوقيت جرينيتش


رؤية

كاليفورنيا - سوف تدفع  مدينة "ديزني لاند" لموظفيها البالغ عددهم 31 ألف موظف، حوالي 59 مليون دولار خلال فترة إغلاق للمتنزه التريفهي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتشير تقارير إلى أنه من المتوقع أن تخسر ديزني لاند أكثر من 500 مليون دولار، بسبب دفع الرواتب وغيرها من التكاليف، في ظل إغلاق Disneyland وDisney California Adventure حتى نهاية مارس.

وقال متحدث باسم شركة "والت ديزني" في بيان، إن الشركة قررت إغلاق متنزهي ديزني لاند وكاليفورنيا أدفنتشر في أنهايم بولاية كاليفورنيا، بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا، وذكر البيان أنه لم يتم الإبلاغ عن حالات إصابة بالفيروس في المتنزهات المرتبطة بالشركة.

وسبق وصدر بيان من الرئيس التنفيذي لشركة ديزني ومنتجعاتها الترفيهية أوضح من خلاله:" أن منتجع ديزني وورلد ومنتجع ديزني لاند يرحبان بالضيوف كالمعتاد ونحن نواصل تنفيذ التدابير الوقائية تمشيا مع توصيات مراكز السيطرة والوكالات الصحية الأخرى".

وأكدت أستوديوهات ديزني ويونيفيرسال، التزامهما ببروتوكل التنظيف الصارم الذي يتم بشكل منتظم، كما تم تعليم الموظفين طرق الوقاية من الفيروس، وذكرت مدونة ديزني: "فرقنا الصحية وقادتنا في الموقع يتواصلون مع أعضائنا المدربين بشأن الوقاية من الأمراض، بما في ذلك توجيهات مركز السيطرة على الأمراض".

 وبالمثل قالت يونيفرسال في بيان: "إجراءاتنا الصحية والنظافة وأفضل الممارسات، ونقوم بتثقيفهم حول التدابير الوقائية الأساسية".

وتشجع الشركات في أمريكا، أي موظف يشعر بالمرض على عدم القدوم إلى العمل.


اضف تعليق