بيبي رينا - حارس مرمى أستون فيلا

حارس أستون فيلا يعلن الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا


٢٥ مارس ٢٠٢٠

رؤية

لندن - أعلن بيبي رينا، حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزي الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد الوبائي، حيث اعترف أنه كان يعاني من سعال جاف وحمى وصعوبة في التنفس، لكنه يشعر بتحسن في الوقت الحالي.

ووفقًا لـ"الشروق" قال رينا -في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية- "لدي أعراض المعاناة من فيروس كورونا، وعانيت من السعال الجاف والحمى وضيق في التنفس، لكنني أشعر الآن أنني في حالة رائعة".

وأضاف: "زوجتي صحتها تراجعت ليومين أو ثلاثة، أما الأطفال فلم يكن لديهم أي مشاكل، وفيما يتعلق بوالده ميجيل رينا (البالغ من العنر 74 سنة) فهو مواطن مثالي يبقى في المنزل".

وتابع: "من المستحيل قطع التواصل مع العالم الخارجي، أنا أتابع الأخبار الإسبانية أو الإيطالية أكثر بكثير من الإنجليزية، ولدي الكثير من الأشخاص المقربين مني ويريدون معرفة ما يحدث والقرارات التي يتخذونها".

وأتم بيبي رينا بطل العالم وأوروبا مع المنتخب الإسباني تصريحاته موصيًا الجميع بعدم مغادرة السكان لمنازلهم من أجل إيقاف وباء الفيروس التاجي، حيث قال: "كلما كنا أكثر صرامة، كلما حدث كل شيء في أسرع وقت. يجب أن تكون شديدًا مع هذا الحبس. بالتأكيد من هذا الوضع سنخرج أكثر اتحادًا وقوة".



اضف تعليق