لقاء سابق يجمع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي وبوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني

محمد بن زايد: ندعم بريطانيا.. ونتمنى شفاء جونسون والأمير تشارلز من كورونا


٢٨ مارس ٢٠٢٠

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وقوف دولة الإمارات بجانب بريطانيا في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها بسبب تفشي فيروس كورونا. 

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، السبت، عن التمنيات "بالشفاء العاجل للصديق بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا.. آملين له وللشعب البريطاني الصحة والسلامة.. تحدي فيروس كورونا المستجد سنواجهه بإذن الله بالإرادة والعزيمة والتضامن بين البشرية جمعاء". 



وأعلن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، الجمعة، إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله في عزل ذاتي.

وقال جونسون، في تغريدة على "تويتر": "ظهرت لدي أعراض خفيفة على مدار الـ24 ساعة الماضية، ومن ثم جاءت نتيجة الفحوصات إيجابية بالفيروس".

وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للأمير تشارلز فيليب ولي عهد المملكة المتحدة الصحة والشفاء العاجل، معربا عن تطلعه لعودته لممارسة حياته الطبيعية". 

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قلوبنا مع الأمير تشارلز فيليب، ومع جميع المصابين في مقاومتهم فيروس كورونا المستجد.. الإمارات تقف متضامنة إلى جانب المملكة المتحدة في هذه الأوقات الصعبة".



وأعلن قصر الأمير تشارلز في وقت سابق أن الأمير ظهرت عليه أعراض "خفيفة" لفيروس كورونا.

وقال متحدث باسم مقر إقامة الأمير تشارلز: "ثبتت إصابة ولي العهد بفيروس كورونا، لقد ظهرت عليه أعراض طفيفة، ولكن صحته جيدة، وكان يعمل من البيت طوال الأيام الماضية كالمعتاد".


اضف تعليق