محمد رمضان

في 12 ساعة.. مليون مشاهدة لأول أغنية تجمع "شاكوش" بمحمد رمضان


٣١ مارس ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - حققت أغنية "شارع أيامي" للمطرب الشعبي حسن شاكوش مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، بعدما تضمنت المشاهد الأولى من مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان الذي اكتفى بالتمثيل، ولم يشارك شاكوش الغناء كما توقع البعض.

أغنية "شارع أيامي" واحدة من الأغنيات الرسمية لمسلسل "البرنس" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2020، ولكنها ليست أغنية الشارة الرسمية، وتم عرضها عبر القناة الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع اليوتيوب، على طريقة الإعلان التشويقي للمسلسل، وشارك رمضان بمشاهد تمثيلية من الفنانة اللبنانية نور كاشفا عن قصة حب بينهما في حارة شعبية، كما كشفت الاحداث عن تعرض رمضان لمؤامرة وظلم من أحد الكبار.

الأغنية تم إطلاقها ضمن خطة الدعاية للمسلسل وهي من ألحان تامر حجاج وتوزيع إسلام شيبسي، وسبق أن كشف محمد رمضان عن تعاونه مع عدد من نجوم الغناء الشعبي لتقديم عدة أغنيات ضمنن أحداث المسلسل ومنهم رضا البحراوي الذي سيقدم أغنية (يا طيب) من كلمات محمد عنتر ألحان تامر كروان توزيع طه الحكيم.

مسلسل "البرنس" من بطولة تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى.


الكلمات الدلالية حسن شاكوش محمد رمضان

اضف تعليق