اسعار قمصان اندية الدوري الانجليزي بعد كورونا

كورونا يتسبب في انهيار أسعار قمصان أندية البريميرليج


٠٤ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

لندن - تسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب غالبية دول العالم، في توقف جميع الأنشطة الرياضية، ومن ثم حقق خسائر كبيرة لجميع أندية العالم.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أمس الجمعة، أن تفشي فيروس كورونا جعل العديد من أندية الدوري الإنجليزي تضطر إلى تخفيض أسعار قمصانها، بنسبة وصلت إلى 70%، في ظل تراجع بيعها من المتاجر أو على الإنترنت.

وأضافت الصحيفة أن أندية كل من ليفربول، إيفرتون، مانشستر سيتي وتوتنهام، في مقدمة الأندية التي قدمت تخفيضات هائلة على أسعار قمصانها، من أجل بيعها قبل صفقات الرعاية الجديدة، في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيفرتون يتصدر الأندية صاحبة أكبر خصومات على القمصان، بنسبة 70%، كما خفض مانشستر سيتي سعر قميصه من 65 جنيه إسترليني إلى 25 جنيه إسترليني، كما خفض اليونايتد، سعر قميصه من 65 جنيه إسترليني إلى 32 جنيه إسترليني.

وقام ليفربول بتخفيض سعر بيع قميصه بنسبة 45%، وتوتنهام بنسبة 40%، وأرسنال 30%. كانت رابطة أندية الدورى الإنجليزي قد أعلنت عن، تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، في ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.


اضف تعليق