إيفان راكيتيتش

ميلان يجدد اهتمامه بضم راكيتيتش الصيف المقبل


٠٤ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

مدريد - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سعي نادي ميلان الإيطالي، للحصول على خدمات النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أمس الجمعة، أن ميلان، سيعود الصيف المقبل، لمحاولة التعاقد مع راكيتيتش من جديد، بعدما حاول 3 مرات سابقة، ولكنه فشل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الروسونيري، حاولت ضم النجم الكرواتي، في صيف 2018، وأعادت نفس الأمر في صيف 2019، كما حاول ضمه في الشتاء الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن خروج راكيتيتش، من الفريق الكتالوني، في الصيف المقبل، سيكون أسهل من السنوات السابقة، خاصة بعد رحيل المدرب إرنستو فالفيردي، الذي كان متمسكًا ببقاء اللاعب.

سيخوض العملاق الإيطالي، منافسة قوية مع جاره إنتر ميلان، بجانب العديد من الأندية الأخرى مثل أتلتيكو مدريد وإشبيلية، للحصول على خدمات النجم الكرواتي.

وكان النجم الكرواتي، قد انضم لصفوف فريق البارسا، عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، في جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفًا، وتوج بـ13 لقبًا.

وتسبب تفشي فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


اضف تعليق