سمية الخشاب

محكمة مصرية تؤجل نفقة سمية الخشاب من أحمد سعد لـ30 مايو


٠٥ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - قررت محكمة جنح أسرة سيدي جابر بالإسكندرية في مصر، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة، لجلسة 30 مايو المقبل إداريا بسبب تعليق جميع الجلسات، بحسب ما أورد موقع اليوم السابع.

كانت المحكة في جلسة سابقة أجلت الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة، وذلك بعدما تقدم طرفي النزاع بمستندات إلى هيئة المحكمة.

ورفضت الفنانة سمية الخشاب ومحامي الفنان أحمد سعد التصالح في القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حال الدعوى المقامة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.

واستمعت المحكمة إلى أقوال سمية الخشاب في القضية رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر الإسكندرية، وغادرت الفنانة القاعة بعد ذلك على الفور وتم تداولها وإصدار قرار بتأجيلها.

وطالب سمية الخشاب في الدعوى بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديا ونفسيا وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.


اضف تعليق