الشيخ محمد بن راشد خلال اجتماع مجلس الوزراء

محمد بن راشد يترأس الاجتماع الثاني لمجلس الوزراء عن بُعد


٠٥ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

أبوظبي - ترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإماراتي، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صباح اليوم الأحد، الاجتماع الثاني لمجلس الوزراء عند بُعد، والذي أقر من خلاله مجموعة من القرارات والتسهيلات في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال حاكم دبي عبر سلسلة تغريدات له عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "عقدنا اليوم اجتماعنا الثاني لمجلس الوزراء عن بعد.. أقررنا خلاله مجموعة من القرارات والتسهيلات.. بالإضافة لتوجيه الجهات باعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية العام.. وتعزيز المخزون الاستراتيجي للدولة.. وتوجيه المصانع بدعم احتياجات القطاع الصحي في الدولة".



وتابع: "كما تابعنا خلال الاجتماع الآليات الاحترازية الجديدة وآليات استمرار الأعمال الحكومية.. واعتمدنا مشروع القانون الاتحادي للصحة النفسية.. واللائحة التنفيذية لمنشآت القطاع الخاص الصحية بهدف رفع مستوى جودة خدماتها.. ولائحة أخرى بشأن استخدام تقنية المعلومات في المجالات الصحية".



واختتم حاكم دبي تغريداته قائلًا: "تتحرك دولة الإمارات اليوم كفريق واحد . وتتعاون كأسرة واحدة.. ويساند الجميع أعمال الجميع لعبور هذا الفترة الاستثنائية التي يمر فيها العالم.. نحمد الله على هذه الروح الطيبة.. ونحمد الله على هذا البلد الآمن.. ونحمد الله على هذا الشعب المتعاضد والمتكاتف".





اضف تعليق