اللواء مصطفي أمين علي مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

مصر.. مدير مشروعات الخدمة الوطنية يشرح إسهامات الجهاز خلال أزمة كورونا


٠٧ أبريل ٢٠٢٠

رؤية  

القاهرة - قال اللواء مصطفي أمين علي مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية أن الهيئة تسعى لتوفير السلع الغذائية بالكميات المطلوبة وبالأسعار المناسبة.

وبحسب صحيفة "بوابة فيتو" المصرية، قال إنه تم توفير 25 ألف طن من اللحوم والدواجن والأسماك و18 ألف طن من السلع الغذائية الأخرى، مضيفًا إنه تم حصاد نحو 160 ألف طن من محصول الذرة الصفراء، و70 ألف طن من البطاطس في توشكى وشرق العوينات.

وأكد أنه تم توفير 80 ألف طن من منتجات ومواد الوقاية والتطهير تم تسليمها للجهات المعنية.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

واستمع الرئيس السيسي إلى كلمة الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي كما شاهد الرئيس السيسي فيلما تسجيليا عن دور القوات المسلحة لمعاونة الدولة للقطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ويتابع الرئيس السيسي عن كثب تطورات الموقف الوبائي العالمي لفيروس "كورونا المستجد" وكذلك خطة وزارة الصحة والسكان الاحترازية في هذا الشأن على المستوى الوطني للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات لبحث تداعيات مكافحة الوباء العالمي.


اضف تعليق