الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري

الوزراء المصري: لن نسمح بزيادة ساعات العمل بعد تعديل وقت الحظر


٠٩ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصر ما زالت آمنة وموجودة في المنطقة الآمنة، ولكن الخطر والقلق أن يزداد عدد الإصابات اليومية بشكل أكبر من ذالك، حتى لا ندخل في المرحلة الثالثة لمواجهة الفيروس.

وتابع سعد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أمس الأربعاء، قائلا إنه لن يسمح لأي جهة بزيادة ساعات العمل ساعة واحدة، وفي حالة أى تجاوز سيتم التعامل بكل حزم وشدة مع من يخالف.

وواصل سعد قائلا: من سيقوم بالتخلي عن أي عامل ببعض القطاعات السياحية وغيرها فلن يحصل على الحوافز التي أقرتها الحكومة، مشيرا إلى أن تلك الأزمة ستؤثر على نمو الاقتصاد في مصر، وكذالك على زيادة عدد البطالة، ولكننا نعمل حاليا على تدارك تلك السلبيات التي من الممكن أن تحدث جراء تلك الأزمة.

من جانب أخر، أشار المتحدث المصري، إلى أن البلاد في الأسابيع الأصعب والأخطر، مؤكدا أن الحكومة كانت متوقعة نسبة إصابات بين 120 إلى 150.

وأوضح نادر سعد، أن الجميع عليه الالتزام بالجلوس في البيت، وجميع القرارات السابقة كما هي بالنسبة لإغلاق المحلات والكافيهات.

ولفت المستشار نادر سعد إلى أن، جميع المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ تم اتخاذ قرار إغلاقها منعا لانتشار فيروس كورونا، لتفادي التجمعات خلال الاحتفالات.


اضف تعليق