وائل جمعة: كنت سأوقع للزمالك قبل الأهلي

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – كشف وائل جمعة الشهير بـ(الصخرة) مدافع الأهلي والمنتخب المصري السابق، عن مفاجأة من العيار الثقيل بأنه كان سينتقل للزمالك قبل انضمامه للأهلي بـ3 أيام قادما من صفوف نادي غزل المحلة.

وقال وائل جمعة عبر تسجيل “لايف” بثه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أمس الجمعة: تلقيت عرض من الزمالك قبل انتقالي للأهلي وبالفعل ذهبت للتوقيع وجلست في منزل حلمي طولان ولكن كانت هناك بنود في العقد لم أوافق عليها، لأعود للمحلة، وبعد 3 أيام اتصل بي مسؤولو النادي الأهلي ووقعت على عقود انتقالي فورا.

وأضاف وائل جمعة أن موسم 2012 هو الأصعب في دوري أبطال أفريقيا لأن الترجي التونسي كان أقوى فريق ومباراتي النهائي لم تكن سهلة على الأهلي، أما البرتغالي مانويل جوزيه فقد غير من عقلية اللاعب المصري، وانه كان يحب اللاعب الملتزم ولهذا فإنه كان دائما أساسيا في التشكيل معه.

وانضم وائل جمعة إلى الأهلي المصري في مطلع الألفية الحالية بتوصية من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي. وشاهد جوزيه جمعة في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وغزل المحلة والتي شهدت تألق جمعة ما دفع جوزيه لطلب التعاقد معه.

فيما علق وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق على قرار اللاعب أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر بعدم تجديد تعاقده داخل القلعة الحمراء والرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وقال وائل جمعة من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “الأهلي عمل اللي عليه عشان يحتفظ بفتحي، بس هو له حسابات تانية، إحنا حصلنا زي كده كتير بس حطينا القلب قبل العقل، الأهلي قدم عرض لفتحي ما اتقدمش لحد ولا هيتقدم لحد بعد كده”.

ربما يعجبك أيضا