كيت ميدلتون

من المنزل.. تحية أسرة كامبريدج لطواقم الرعاية الصحية


٢٦ أبريل ٢٠٢٠

رؤية

لندن - في ظهور نادر على التلفزيون، خرجت أسرة كامبريدج المكونة من الدوق الأمير ويليام، والدوقة كيت ميدلتون وأبناؤهما الثلاثة جورج وشارلوت ولويس أمام منزلهم في مقاطعة نورفك البريطانية ليقدموا التحية للعاملين بقطاع الرعاية الصحية في بريطانيا.

وظهرت الأسرة الملكية في برنامج " The Big Night " على قناة "بي بي سي ون"، ضمن حملة "Clap for Carers" التي تدعم العاملين بقطاع الخدمات الصحية في المملكة المتحدة، وظهرت دوقة كمبريدج في مقطع الفيديو وهي تحمل طفلها الأمير لويس، وتقف إلى جانب زوجها الأمير ويليام.

وارتدت كيت فستان "Anouk Floral" الأنيق الذي يحمل طبعة زهرية وهو من تصميم ماركة "Ghost"، كما أظهر مقطع الفيديو أيضا الأمير جورج والأميرة تشارلوت وهما يقفان أمام والديهما وشقيقهما الأصغر ويقومان بالتصفيق لمقدمي الرعاية الطبية.

عرض مقطع الفيديو بعد أن انضم الأمير ويليام إلى الممثل ستيفن فراي في حلقة يوم الخميس في برنامج " The Big Night"، بمكالمة فيديو من منزله الريفي في نورفك، تحدث خلالها مازحا مع فراي عن افتقاده للمسلسل التلفزيوني الشهير إيست إندرز " EastEnders"، وطلب من فراي أن يرشح له مسلسلا تلفزيونيا آخر ليشاهده خلال فترة العزل الصحي التي اضطرته لقضاء الوقت في المنزل.

 وعندما رشح له فراي مشاهدة المسلسل الشهير "Tiger King" والذي يبث حاليا على شبكة نتفلكس، رد عليه الأمير وليام ضاحكا إنه "يفضل تجنب مشاهدة المسلسلات التي تتحدث عن الحياة الملكية".
 


اضف تعليق