كندة علوش

كندة علوش تدعو جمهورها لدعم اللاجئين


١٢ مايو ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - وجهت الفنانة السورية كندة علوش، رسالة مناشدة لكل متابعيها لحثهم على دعم كل اللاجئين حول العالم، وكشفت عن تعاونها مع مفوضية اللاجئين "unhcr_arabic"، لجمع التبرعات اللازمة لتأمين الملبس والمسكن والمأكل لضحايا الحروب والكوارث الطبيعية، معبرة عن دعمها الكامل لهم خصوصًا في ظل الأزمة التي يمر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

ونشرت كندة علوش عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام مقطع فيديو لدعم جهود منظمة "مفوضية اللاجئين- unhcr_arabic"، بجانب عدد من الفنانين، قالت فيه: "عمري ما كنت أتخيل إني ما أقدر أزور أهلي أو أفطر معهم"، ومن بين المشاركين الفنان أحمد أمين، الإعلامية ريا أبي راشد، وعدد من نجوم الخليج.

وكتبت: "لم نتخيل يومًا أن نعيش هذا المشهد، فحياة ملايين الناس باتت معلقة، لكن الكثيرين قد لا يعرفون أنّ اللاجئين يعيشون ظروفًا مماثلة منذ سنين، وهم يكافحون من أجل الحصول على عيش كريم".

وتابعت: ولأن رمضان هو شهر التكافل والعطاء، تعاونت مع مفوضية اللاجئين، لأدعوكم لأن تتركوا أثرًا جميلًا في حياتهم والتبرع لمساعدة العائلات المحتاجة #خيرك_يفرق في #رمضان.
View this post on Instagram

لم نتخيل يوماً أن نعيش هذا المشهد، فحياة ملايين الناس باتت معلقة. لكن الكثيرين قد لا يعرفون أنّ اللاجئين يعيشون ظروفاً مماثلة منذ سنين، وهم يكافحون من أجل الحصول على عيش كريم. ولأن رمضان هو شهر التكافل والعطاء ، تعاونت مع مفوضية اللاجئين وكل من @voiceswithrefugees @unhcr_arabic @kindalloush @rayaofficial @aseel @noorstars @ahmedsayedamin @deemabayyaa @moasalem @mostafaatef @maysanber @karenwazen @nouraridaofficial لأدعوكم لأن تتركوا أثراً جميلاً في حياتهم والتبرع لمساعدة العائلات المحتاجة #خيرك_يفرق في #رمضان للتبرع اللينك في البايو

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on



وسبق أن كشفت كندة عن جولة لها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف لدعم اللاجئين في رمضان 2020، وعلقت على الفيديو قائلة: إذا كنت تبحث عن عمل الخير في رمضان فمفوضية اللاجئين توفر أكثر من طريقة لدعم الأكثر احتياجا، فانضمامك لحملة رمضان #خيرك_يفرق والتبرع من الرابط في البايو يساهم في إيواء وحماية من خسروا كل شيء، كذلك يوفر المياه والرعاية الصحية للتصدي لوباء كورونا.

تابعت قائلة: وحتى إن لم يكن لديك القدرة على التبرع فعلى الأقل كن صوتهم وشارك الفيديو مع أصدقائك، فكل تبرع بسيط يمكن أن يصنع فارقا كبيرا في حياتهم. #خيرك_يفرق في رمضان.
View this post on Instagram

إذا كنت تبحث عن عمل الخير في رمضان فمفوضية اللاجئين توفر أكثر من طريقة لدعم الأكثر احتياجا، فانضمامك لحملة رمضان #خيرك_يفرق والتبرع من الرابط في البايو يساهم في إيواء وحماية من خسروا كل شيء، كذلك يوفر المياه والرعاية الصحية للتصدي لوباء كورونا. وحتى إن لم يكن لديك القدرة على التبرع فعلى الأقل كن صوتهم وشارك الفيديو مع أصدقائك، فكل تبرع بسيط يمكن أن يصنع فارقا كبيرا في حياتهم. #خيرك_يفرق في رمضان #خيرك_يفرق @unhcr_arabic @voiceswithrefugees

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on



اضف تعليق