بريانكا شوبرا

لأول مرة منذ شهرين.. بريانكا شوبرا تخرج من المنزل


١٣ مايو ٢٠٢٠

رؤية

لوس أنجلس - شاركت النجمة الهندية بريانكا شوبرا جمهورها بصور لها في أول مرة تخرج بها من منزلها بعد شهرين من الحجر المنزلي الذي اتبعته خوفًا من انتقال عدوى فيروس كورونا، حيث ظهرت وهي ترتدي كمامة قماشية مميزة.


وكانت شوبرا قد دعت جمهورها ومتابعيها إلى الابتعاد عن المصافحة بالأيدي لتجنب انتقال عدوى فيروس كورونا، مطالبة بالرجوع إلى المصافحة الهندية التقليدية، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "تويتر" فيديو لمجموعة صور لها تقوم بالمصافحة الهندية، معلقة عليها "الأمر كله يتعلق بـ "ناماستي" طريقة قديمة لكنها الأفضل لتحية الناس في ظل ما يمر به العالم، يرجى من الجميع البقاء في أمان".

وتعرضت النجمة الهندية للهجوم عندما رفضت مصافحة أحد جماهيرها خوفًا من فيروس كورونا، أثناء حضورها حفل مهرجان "هولي" في الهند بصحبة زوجها المطرب الأمريكي نيك جوناس.

وتجرى بريانكا حاليًا محادثات للانضمام للجزء الرابع من فيلم  Matrix، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "variety"، وستنضم شوبرا إلى نجوم السلسة كينو ريفز، كاري آن موس، يحيى عبد المتين الثاني، ونيل باتريك هاريس، وغيرهم، وإلى الآن لم تكشف أي تفاصيل حول الدور الذي ستلعبه شوبرا في السلسلة.
 


الكلمات الدلالية بريانكا شوبرا نجوم بوليود

اضف تعليق