زين الدين زيدان

زيدان: الفوز بالألقاب في الحمض النووي لريال مدريد


٢٠ مايو ٢٠٢٠

رؤية

مدريد - تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لأول مرة منذ استئناف التدريبات وأكد أن النادي الملكي سيسعى للفوز بكافة الألقاب الممكنة لأن ذلك في جينات النادي (DNA).

ويتأخر ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة بفارق نقطتين عن برشلونة في صدارة الليجا قبل توقف المسابقة في منتصف مارس/آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال زيدان لقناة النادي: "يسعدني أن أتمكن من العمل مع لاعبي فريقي بعد ستين يومًا من الغياب. كلنا سعداء بالعودة. لقد خططنا للتدريب البدني في المنازل. لقد كانوا في حالة جيدة".

وأضاف: "يجب أن تفكر بشكل إيجابي. يرى اللاعبون أن هناك 11 مباراة متبقية ويريدون الانتهاء منها بقوة للفوز باللقب. إن الفوز بالألقاب في الحمض النووي للنادي".

وعن التدريبات قال: "يسعدنا أن نكون معا، لنستمتع بما نحب. لقد كان الأسبوع جيدا جدا للعمل ، على الرغم من أنه في مجموعات صغيرة. ولكن يمكننا أن نفعل شيئا أكثر خططية. أرى الفريق أفضل هذا الأسبوع".

وأضاف بقوله: "أحب التدريب، ولكني أفضل اللعب. هم (اللاعبون) يتطلعون للعب من جديد. علينا التفكير بشكل إيجابي لأننا محظوظون بالعودة إلى العمل، يتطلع اللاعبون الآن إلى استغلال الوقت والاستمتاع به".

وبدأت فرق الدرجتين الأولى والثانية في إسبانيا التدريبات في مجموعات تصل إلى عشرة لاعبين اعتبارا من يوم الإثنين، بينما قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني إنه يأمل أن يُستأنف الموسم بدءا من 12 يونيو / حزيران المقبل.



الكلمات الدلالية زين الدين زيدان ريال مدريد

اضف تعليق