لاوتارو مارتينيز

لاوتارو يقترب من تحطيم رقم بوجبا لأغلى انتقال فى تاريخ الدوري الإيطالي


٢١ مايو ٢٠٢٠

رؤية

مدريد - كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، سيصبح أغلى صفقة انتقال في تاريخ الدوري الإيطالي، مع اقتراب انتقاله لصفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المهاجم صاحب الـ22 عاما سيسجل رقما قياسيا حال إتمام صفقة رحيله عن النيراتزورى إلى الفريق الكتالوني، حيث تبلغ قيمة انتقاله 111 مليون يورو ليصبح أغلى الصفقات الراحلة عن تاريخ الكالتشيو.

وأضافت الصحيفة أن رحيل لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان سيكلف برشلونة 111 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الإيطالي، ليصبح في ذلك الوقت أغلى انتقال في تاريخ الدورى الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الأرجنتيني سيحطم الرقم المسجل باسم النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الذي دفع 105 مليون يورو للتعاقد معه قادما من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو مارتينيز صاحب الـ22 عاما، في صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن اقتراب برشلونة الإسباني من حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع النيراتزوري خلال الموسم الحالي.


اضف تعليق