الدوري المكسيكي - أرشيفية

إصابة 8 لاعبين من سانتوس المكسيكي بفيروس كورونا


٢١ مايو ٢٠٢٠

رؤية

مكسيكو - أعلنت رابطة الدوري المكسيكي لكرة القدم  إصابة 8 لاعبين من فريق سانتوس بفيروس كورونا المستجد، يأتي ذلك في الوقت الذي تبحث فيه الرابطة عن حلول محتملة لاستئناف المنافسات المتوقفة بسبب فيروس كورونا منذ 15 مارس الماضى، وقالت رابطة الدوري المكسيكي، في بيان عبر موقعها الرسمي، "تود الرابطة إعلان أنه بعد الفحوصات الطبية التي أجراها نادي سانتوس خلال هذا الأسبوع، جاءت نتائج اختبارات 8 لاعبين إيجابية، وتبين إصابتهم بفيروس كورونا رغم عدم ظهور أي أعراض عليهم.

وأضافت الرابطة، في بيانها، "سيخضع هؤلاء اللاعبون للملاحظة المستمرة، وذلك في إطار تطبيق البروتوكولات التي وضعتها الحكومة"، حسبما ذكرت وكالات الأنباء.

وتابعت، "سنتابع باستمرار الحالة الصحية للاعبي سانتوس وكذلك جميع لاعبي ولاعبات الرابطة، وسنأخذ في الحسبان دائماً توصيات السلطات الصحية".

وأعلنت رابطة الدوري المكسيكي لكرة القدم، تعليق مباريات الدوري المحلي في 15 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكشفت الرابطة على موقعها الرسمي، أنه تقرر تأجيل جميع مباريات بطولة الدوري، وذلك بعد انتهاء الجولة العاشرة من منافسات المسابقة المحلية.

وانضم الدورى المكسيكي إلى معظم دوريات العالم فى قرار التأجيل للمسابقات المحلية والأوروبية بالإضافة للدوري الأمريكي  للمحترفين، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا.


اضف تعليق