بالفيديو | محمد بن زايد : لا مكان لليأس في قاموسنا .. وسنبذل كل غال لتجاوز الأزمة


٢١ مايو ٢٠٢٠

رؤية

أبوظبي - وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، رسالة للمواطنين والمقيمين في الدولة أكد فيها أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" فيما تبقى من شهر رمضان المبارك وخلال فترة عيد الفطر ..معربا عن ثقته في استجابة والتزام المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات لكل ما يضمن سلامتهم وسلامة مجتمعهم نقلا عن "وكالة أنباء الإمارات".

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضرورة تعاون جميع أفراد المجتمع وفئاته من مواطنين ومقيمين في الأيام المقبلة من خلال الالتزام بالاجراءات الوقائية كافة التي تفرضها الجهات المعنية في الدولة للحفاظ على سلامة الأرواح البشرية الغالية ..مشددا  على أن عدم الالتزام يؤثر سلبا على المكاسب التي حققناها خلال الفترة الماضية والنتائج الإيجابية لكل الجهود المتميزة التي تبذل منذ بداية انتشار " وباء كورونا " مما يكلفنا الكثير.

وقال - خلال المحاضرة الرمضانية الرابعة التي نظمها مجلس محمد بن زايد " عن بعد " تحت عنوان " نحتفي بعاداتنا .. ونثمن سلامتنا " - إننا نعيش أياما مباركة لها خصوصيتها وتقاليدها .. فأرجو من كل مواطن ومقيم - ونحن في الأيام الأخيرة من شهر رمضان وخلال عيد الفطر المبارك - أن نحافظ على أنفسنا وأهلنا وأبنائنا والبقاء في منازلنا .. لا نريد أن نرى زيادة في عدد الإصابات لأن كل إصابة جديدة تؤثر على الآخرين بشكل مباشر أو غير مباشر وتشكل عبئا على خط المواجهة الأمامية.

وأعرب خلال مداخلته - بحضور  الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من الشيوخ والشيخات أحفاده - عن شكر وتقديره إلى فرق العمل الوطنية كافة التي تقف في الصفوف الأمامية في المواجهة من قادة الفرق وأعضائها ومتطوعيها والذين نعدهم قدوة لما يقومون به من عمل دؤوب متواصل وجهود متميزة للحفاظ على صحة أهل الإمارات وسلامتهم .. وقال : إن الكلمات تعجز عن التعبير عن مدى الشكر والتقدير لجهودكم ودوركم خلال هذه الفترة.

وتبادل الحديث مع عدد من المتطوعين المشاركين في الميدان خلال الظروف الحالية وسألهم حول أهم القصص والمواقف التي مروا بها وأثرت فيهم ..وقال : أنتم تمثلون قدوة نفخر بها في مجتمع الإمارات من مواطنين ومقيمين .. فيما أعرب المتطوعون عن سعادتهم بالتواصل مع  ومشاركته قصصهم التي عاشوها خلال هذه الظروف مؤكدين استعدادهم الدائم لخدمة مجتمع الإمارات ومواصلة بذل مزيد من الجهد لرد الجميل إلى هذه الأرض وإيمانهم بأن العمل التطوعي رافدا مهما للعمل الوطني في مختلف الظروف.



الكلمات الدلالية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

اضف تعليق