وزارة الصحة الإماراتية

الصحة الإماراتية توزع الهدايا على أطفال الحجر الصحي بمبادرة "فرحة العيد ما نسيناكم"


٢٥ مايو ٢٠٢٠

رؤية

أبو ظبي - شاركت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع ولجنة الأسر المتعففة في جمعية دار البر، الأطفال في مباني الحجر الصحي التابعة لوزارة "الصحة"، فرحتهم بعيد الفطر السعيد، بتوزيع هدايا عليهم ضمن مبادرة "فرحة العيد ما نسيناكم"، لدعم الأطفال وإسعادهم، تجسيداً لأواصر التكافل والتضامن وتحقيقاً للتماسك والتلاحم المجتمعي.

ووفقاً لبيان صحفي اليوم الإثنين، بادر فريق من موظفي وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ووزارة تنمية المجتمع، ولجنة الأسر المتعففة في جمعية دار البر، بتوزيع مجموعة هدايا العيد على الأطفال تجاوز عددهم 336 طفلاً، بحسب "24 ae".

وأشارت مدير إدارة مراكز الرعاية الصحية الأولية الدكتورة عائشة سهيل، إلى أن المبادرة التي بادر بها قسم الأمومة والطفولة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحمل طابع المسؤولية المجتمعية والإنسانية وتعزز قيم العطاء والتكافل الاجتماعي، من منطلق الحرص على الاهتمام بصحة الأطفال وتخفيف العبء النفسي عليهم وعلى أسرهم أثناء وجودهم في مباني الحجر الصحي.

وأكدت أن جميع المقيمين في مباني الحجر الصحي خاصةً الأطفال يتلقون عناية ورعاية صحية ونفسية متكاملة، متمنية لهم الشفاء العاجل.


اضف تعليق