الشرطة الهندية

بعد إخفاق الثعبان .. هندي يقتل زوجته بأفعى كوبرا


٢٥ مايو ٢٠٢٠

رؤية

نيودلهي – ألقت قوات الأمن الهندية القبض على رجل هندي بتهمة قتل زوجته، بعدما أطلق أفعى من نوع كوبرا في غرفتها، إثر فشله في محاولة أولى مع ثعبان، وفق ما أعلنت الشرطة أمس الإثنين.

وأوضحت الشرطة في ولاية كيرالا (جنوب) أن سجلات الهاتف أظهرت أن الرجل، واسمه سراج، كان على اتصال بمربّي ثعابين، وشاهد أيضًا، مقاطع فيديو عن هذه الزواحف القاتلة على الإنترنت، بحسب "الألمانية".

وقال أشوك كومار، المسؤول في الشرطة، إنه في آذار/ مارس، حصل الشاب البالغ من العمر 27 عامًا على أفعى شديدة السمية، عضت زوجته أوثرا، ما تسبب بدخولها المستشفى لنحو شهرين.

وفيما كانت لا تزال تتعافى في منزل والديها في وقت سابق من هذا الشهر، استحصل سراج على كوبرا من مربّي أفاعٍ، وألقى الحيوان على زوجته النائمة.

وقال بيان للشرطة ”بقي سراج في غرفة أوثرا، كأن شيئا لم يحدث. وكان يقوم بروتينه الصباحي في اليوم التالي عندما سمع صراخ والدة اوثرا“.

وأضاف: ”نقلوها إلى المستشفى، حيث قال الطبيب إنها توفيت“.

وشك والدا أوثرا في الزوج، عندما حاول الاستحواذ على ممتلكات زوجته بعد أيام من وفاتها. فهي كانت من عائلة ثرية، لكنّ سراج الذي كان يعمل في مصرف خاص، لم يكن وضعه المادي جيدًا.

ولدى الزوج طفل يبلغ سنة واحدة.

وقالت الشرطة: إن الزواج تضمّن مهرًا ضخمًا، يشمل نحو 100 عملة ذهبية، وسيارة جديدة، ونحو 500 ألف روبية ( 20 ألف دولار) نقدًا.

وتابع بيان الشرطة: ”كان سراج يخشى أن يؤدي الطلاق إلى إجباره على إعادة المهر. فقرر قتلها“، مضيفًا أنه قُبض أيضًا، على مربّي الكوبرا.
   


الكلمات الدلالية الهند شاب هندي الشرطة الهندية

اضف تعليق