الملكة إليزابيث

هكذا تعتني الملكة إليزابيث بشعرها خلال الحجر


٢٧ مايو ٢٠٢٠

رؤية

لندن - كشف مصدر مقرب من العائلة المالكة البريطانية، أن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، تقوم بتصفيف شعرها بنفسها خلال فترة العزل الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، في قلعة وندسور.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن العديد من الأشخاص الذين تابعوا اللقاءات التلفزيونية للملكة خلال الفترة الماضية، تعجبوا من دقة وأناقة شعرها رغم الإغلاق.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن، إن الملكة البالغة  من العمر 94 عامًا، تقوم بتصفيف شعرها بنفسها منذ عقود عندما لا يتوفر مصفف الشعر الخاص بها.

وكشف المصدر أن الملكة تصفف شعرها لسنوات في بالمورال خلال عطلتها الصيفية، ولذا فهي معتادة على ذلك".

وتابع :"إنها تغسل وتجفف وتنسق شعرها بنفسها وهي جيدة جدًا في ذلك! لقد مارست الكثير من التدريبات ولذا فهي تعرف بالضبط ماذا تفعل، لقد استمرت في وندسور لأنه لا يُسمح لأحد بدخول القلعة لحمايتها والأمير فيليب، البالغ من العمر 99 عامًا".

ولمدة 23 عامًا ، كان مصفف الشعر في كوينز سكوت "إيان كارمايكل" يذهب عادة إلى قصر باكنجهام أو قلعة وندسور مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لتصفيف شعر الملكة، وهو مخلص بشدة للملكة اليزابيث، ولم يتحدث أبدًا عن زياراته.

لكنه قال في مقابلات سابقة: "من بين جميع عملائي، فإن الملكة هي المفضلة لدي. لديها شعر رائع

وتحدث عن النساء المسنات وشعرهن ، قال: "تبدو مئات النساء الأكبر سناً، أنيقات وأصغر طالما أن شعرهن بصحة جيدة وفي حالة جيدة، يبدو أفضل بكثير مع شعر ناعم طويل

وتمت مكافأة إيان، 58 عامًا، على خدمته في عام 2012 عندما جعلته الملكة عضوًا في النظام الفيكتوري الملكي ، وهو شرف الخدمة الشخصية للملك.

 


اضف تعليق