محمد صلاح

من داخل حمام السباحة.. محمد صلاح يحتفل بالمركز الرابع في قائمة أجور الرياضيين


٢٩ مايو ٢٠٢٠

رؤية

لندن - ظهر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في صورة جديدة نشرها من داخل حمام السباحة، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وموقع "تويتر".

ويبدو أن الفرعون المصري يستغل أوقات فراغه وفترة الصيف في ممارسة الغطس والسباحة لرفع لياقته البدنية بشكل أكبر، وسرعان ما تفاعل عدد كبير من جمهور صلاح على الصورة التي نشرها منذ لحظات وحظيت على مئات الآلاف من الإعجابات.

واحتل النجم المصري محمد صلاح، المركز الرابع في قائمة أعلى نجوم كرة القدم حصدا للأجور في العام الحالي 2020، من مجلة "فوربس" الأمريكية الشهيرة، بقيمة 35.1 مليون دولار، متفوقا على النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، الذي يحصل على 33.8 مليون دولار.



وكشفت مجلة "فوربس" الأمريكية عن قائمة نجوم كرة القدم، الأعلى حصدا للأجور في العالم، خلال الفترة من يناير 2019 حتى يناير 2020، وجاء محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في المركز الرابع بقيمة 35.1 مليون دولار.

وتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، نجوم كرة القدم الأعلى حصدا للأجور، في 2020 بقيمة 105 ملايين دولار، متفوقا على غريمه التقليدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بقيمة 104 ملايين دولار.

وحل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المركز الثالث، بقيمة 95.5 مليون دولار، وجاء زميله في الفريق كيليان مبابي، في المركز الخامس، برصيد 33.8 مليون دولار.  

بينما تصدر نجم التنس السويسري روجيه فيدرر، صدارة قائمة أكثر الرياضيين حصدا للأجور خلال العام الحالي 2020، بقيمة 106 ملايين دولار.


اضف تعليق