جمال بوحسن

الأمين العام للمبادرة العربية لإيران: تواجد القوات الاجنبية في الخليج لحماية مصالحها من إرهابكم


٢٩ مايو ٢٠٢٠

رؤية-سحر رمزي

صرح الامين العام للمبادرة البرلمانية العربية و عضو الشبكة البرلمانية العالمية جمال بوحسن ردا على تهديدات وزير الدفاع الإيراني امير خاتمي للسعودية ودول الخليج بأن التواجد الأجنبي في مياه الخليج العربي نتيجة حتمية وطبيعية لحماية مصالحها من الارهاب الإيراني الدائم في المنطقة ولولا التهديدات والعمليات الارهابية الايرانية لما تواجدت كل هذه القوات في المنطقة.

واضاف جمال بوحسن بأن القوات الاجنبية لم تأتي الي المنطقة من اجل السياحة بل لحماية السفن التجارية وناقلات النفط والغاز التي تعتبر شريان اساسي للاقتصاديات العالمية.

وقال بأن الارهاب الذي تنتهجه ايران في المنطقة حدي بدول العالم لارسال قواتها من اجل حماية مصالحها في مياه الخليج العربي

واضاف الامين العام للمبادرة البرلمانية العربية ان على وزير الدفاع الايراني ان لا يطلق تهديداته للسعودية وباقي دول الخليج لاننا قادرون على حماية دولنا من هذه التهديدات الجوفاء التي يطلقها المسئولين الايرانيون بين الحين والاخر وهذه التصريحات والتهديدات نتيجه طبيعية وانعكاس للاوضاع السيئة في الداخل الايراني.

كما نذكر الوزير الايراني بان هذه التهديدات لن تؤثر على الواقع سواء على الوضع العام في المنطقة او في الوضع الداخلي في ايران بل هي لاتعدو كلام لدغدغة مشاعر المواطن الايراني الذي يعاني الفقر والحاجة.




اضف تعليق