الكوكب المراكشي

فريق مغربي يجبر لاعبيه على تخفيض أجورهم


٣٠ مايو ٢٠٢٠

رؤية

الرباط - ذكر موقع le360 المغربي، أن هناك 13 لاعبًا من نادي الكوكب المراكشي، وافقوا تحت الضغوط تخفيض رواتبهم الشهرية التي لم يتسلموها لأربعة أشهر متتالية.

وصرف النادي المغربي راتب شهر فبراير للاعبيه بعد طول انتظار، نتيجة الأزمة المالية التي تعرض لها الفريق مؤخرا، جراء تأثره بجائحة فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى أنه في الوقت الذي رضخ فيه 13 لاعبًا لإدارة رئيس اللجنة المؤقتة للفريق المراكشي، مبارك نعيم الراضي، امتنع 6 لاعبين آخرين عن تخفيظ أجورهم وطالبوا بتسلم أجورهم المالية العالقة منذ فترة كاملة.



ورفض نعيم مبارك الراضي تقديم استقالته وتشبث بالبقاء في منصبه رغم المطالبة الكبيرة لجماهير الفريق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة السابقين، وذلك بسبب تراجع  الفريق خلال الموسمين الأخيرين.

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية مغربية، أن مسابقة الدوري المغربي في طريقها للإستئناف مجددا فى وقت قريب، وذلك بعد انخفاض عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل المغرب، وكذلك عدد الوفيات.

ويتصدر الوداد البيضاوي جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 36 نقطة، متقدما بفارق نقطة عن الفتح الوصيف، برصيد 35 نقطة، فيما جاء مولودية وجدة في المركزالثالث برصيد 34 نقطة.



اضف تعليق