مصر.. طالب بجامعة أسيوط يرسم جدارية للشهيد أحمد المنسي


٣٠ مايو ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - قال الطالب أحمد فتحي، الطالب بجامعة أسيوط في مصرـ وصاحب جدارية الشهيد أحمد المنسي، إن الفكرة جاءته في أواخر أيام شهر رمضان، بعد الإقبال الشديد من الجمهور على مسلسل الاختيار، وحب الناس للمنسي.

وأضاف أحمد فتحي -عبر مداخلة هاتفية لـ "صباح الورد" الذي يعرض على فضائية "تن"- أنه أراد أن يخلد ذكرى الشهيد المنسي على الجدار، حتى لا ينسى.

وأكد فتحي أنها ليست المرة الأخيرة له، وسيستمر في تقديم الجداريات الفنية، للأشخاص العظماء، مثل المنسي وطبيب الغلابة، وغيرهم من الشخصيات المؤثرة.

كما قال مسبقًا أن قيامه برسم اللوحة الفنية جاءت إعجابًا بشجاعة وبطولات الشهيد أحمد المنسى والتي تعرف عليها من خلال متابعته لمسلسل "الاختيار" ، وهو ما دفعه إلى التعبير عن ذلك الإعجاب من خلال لوحة فنية تخلد ذكراه على أحد شوارع مدينة القوصية والمتفرع من شارع مدرسة التجارة والمجاور لمحل سكنه.

وأوضح أحمد فتحي أن اللوحة استغرقت منه 18 ساعة عمل على مدار يومين متواصلين، وذلك باستخدام الألوان البلاستيكية، وبمساعدة صديقه محمود عواض أحد أبناء مدينة القوصية عضو فريق "أستيكة" الذي قام بتشكيله ويضم عددا من الشباب الموهوبين في الرسم وذلك لتشجيعهم على ممارسة هوايتهم.


اضف تعليق