الأمير هاري

مكالمة فيديو من الأمير هاري لمتطوعين شباب في بريطانيا


٠١ يونيو ٢٠٢٠
الأمير هاري

رؤية

لندن - أشاد الأمير هاري بالشباب الذين يقومون بتوصيل الطرود الغذائية لكبار السن والضعفاء، في العاصمة البريطانية لندن، خلال أزمة كورونا، عبر مكالمة فيديو مع متطوعي إحدى الجمعيات الخيرية.

وأكد هاري خلال الفيديو: إن مساعدة الناس تجعل الإنسان يشعر بتحسن نفسي كبير، وتحدث مع متطوعين في جمعية القلب الخيرية وشكرهم على مبادرتهم بتوصيل الطرود الغذائية إلى الأشخاص الأكثر تعرضا للضرر، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال الأمير: "ابقوا آمنين، أنتم تقومون بهذا العمل الرائع ونشكركم كثيرًا على كونكم أنتم، وعلى كونكم لطفاء جدًا وعاطفيين ومهتمين بالآخرين".

ومن جهة أخرى، أعلنت ميجان، 38 عامًا، عن مشروع مع شبكة StreetGames لتقديم المنظمة الوجبات التي تطهيها فى مطبخها، للعائلات الأكثر احتياجا.

وفي سياق آخر يعيش الأمير هاري حالة من الوحدة والملل بعد انتقاله للعيش في لوس أنجلس الأمريكية بصحبة زوجته ميجان ماركل، لعدم وجود أصدقائه أو خطة للعمل خلال الفترة المقبلة، وفي تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية وصفت الأمير هاري صاحب الـ35 عاماً، بأنه "بلا دفة" في إشارة إلى عدم وجود وظيفة أو أصدقاء بجواره في لوس أنجلس، عكس ما كان يتمتع به في بريطانيا قبل انتقاله للعيش في كندا ومن ثم أمريكا.


الكلمات الدلالية الأمير هاري مكالمات فيديو

اضف تعليق