جورج فلويد

مصدر طبي: التشريح يثبت أن جورج فلويد توفي مختنقًا


٠١ يونيو ٢٠٢٠

رؤية

واشنطن - أفادت "وسائل إعلام أمريكية" في خبر عاجل، نقلًا عن مصدر طبي أمريكي، أن التشريح الطبي يثبت أن جورج فلويد توفي نتيجة اختناق تسبب في قتله.

ويبدو أن حالة الاحتجاجات التي تعيشها أمريكا حالياً على مقتل جورج فلويد، أثرت على قاتله في السجن، حيث أكد موقع tmz الشهير أن إدارة السجن قامت بنقل الشرطي السابق الذي قام بقتله أمام أعين الكاميرات من سجن مقاطعة رمزي كان يمكث فيه بعد اعتقاله يوم الجمعة، حيث اتهم بالقتل من الدرجة الثالثة والقتل الخطأ في وفاة فلويد.

ثم تم نقله إلى سجن أوك بارك هايتس، والذي يعد واحد من أعلى السجون مستوى في احتجاز بنظام مينيسوتا، وذلك نظراً لأن ديريك قاتل فلويد كان يحتاج إلى التواجد في سجن ذي مستوى أعلى من الأمان نظراً لما أحدثته جريمة القتل من حالة من الغضب تجتاح أمريكا.

وكان قد أكد مفوض إدارة السلامة العامة في ولاية مينيسوتا بالولايات المتحدة، أن ضابط شرطة الذي ظهر في فيديو وفاه جورج فلويد غير المسلح هذا الأسبوع تم القبض عليه من قبل سلطات الولاية يوم الجمعة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

تم احتجاز الضابط، ديريك تشوفين، من قبل مكتب مينيسوتا للقبض الجنائي حيث استمرت الاحتجاجات عنيفة بين عشية وضحاها حيث طالب المتظاهرون بالعدالة لفلويد.

(وكالات)


الكلمات الدلالية جورج فلويد مقتل جورج فلويد

اضف تعليق