محمد رمضان

حقيقة رد شقيقة محمد رمضان على الساخرين من شكلها


٠٣ يونيو ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - انتشرت بشكل كبير رد من إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان على المتنمرين على صورها في حفل زفافها الذي أقيم منذ أيام.

وجاء الرد الذي تم تداوله من حساب عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر يحمل اسم إيمان رمضان، وقالت التغريدة:"في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي و معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

وبحسب موقع في الفن، أكد  المهندس حسام حامد زوج إيمان رمضان، أن هذا الحساب المتواجد على تويتر ويحمل اسم زوجته، هو حساب مزيف وغير صحيح، وأكد حسام أنه وزوجته لا يمتلكان أي حسابات على تويتر.

من ناحية أخرى كانت أزمة زفاف شقيقة محمد رمضان تفاقمت، إذ تم استدعاء زوجها والتحقيق معه بعد الزفاف بساعات.

وخرج المهندس حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، أمس الأحد، بعد التحقيق معه جراء إقامته لحفل زفافه وسط تجمع عائلي كبير.

وأخطر العريس ضابط التحقيقات بالقسم أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الإحترازية، وهو الأمر الذى تم قبوله وخرج منذ قليل من القسم متجها إلى عش الزوجية.


الكلمات الدلالية شقيقة محمد رمضان

اضف تعليق