بطولة غرب أسيا

تأجيل بطولة غرب آسيا لكرة القدم للرجال المقررة في الإمارات


١٤ يونيو ٢٠٢٠

رؤية

أبوظبي - اتخذ اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قرارا بتأجيل النسخة العاشرة لبطولة غرب آسيا للرجال، التي كان من المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة 2021.

وكشف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، القرار عبر موقعه الرسمي، يوم الأحد، من خلال الاجتماع الذي عُقد، اليوم بنظام الاتصال المرئي عن بُعد بمشاركة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وخليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، إلى جانب الأمناء العامين للاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد .

وقال هزام الظاهري: إن الاجتماع ناقش العديد من البنود أهمها بند البطولة العاشرة لمنتخبات الرجال، التي كان من المقرر أن تقام في الإمارات مطلع العام المقبل، وبناء على النقاش الذي دار بالاجتماع تقرر تأجيل البطولة بسبب تغيير مواعيد بطولات ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وأضاف: إن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سيقوم بعقد اجتماعات تنسيقية مع اتحاد غرب آسيا من أجل تحديد مواعيد مقترحة لإقامة البطولة، بحيث تكون هذه المواعيد مناسبة لكافة المنتخبات المشاركة.

وكان اتحاد كرة القدم قد عقد خلال الفترة الماضية عدداً من الاجتماعات التنسيقية مع اتحاد غرب آسيا، ناقش خلالها البنود الرئيسة للاستضافة ولائحة البطولة وغيرها.



اضف تعليق