لاعبو بايرن ميونيخ

رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم كواسي مدافع باريس سان جيرمان 4 سنوات


٠١ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

برلين - أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني تعاقده رسميا مع تانجي نيانزو كواسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ووفقا لما نشره الموقع الرسمي للنادي البافاري، اليوم الأربعاء، فإنه تم التوقيع مع تانجي كواسى قلب دفاع باريس سان جيرمان لمدة 4 سنوات حتى 30 يونيو 2024.

ويتميز تانجي كواسي لاعب باريس سان جيرمان باللعب في أكثر من مركز على الجانب الدفاعي، ويحمل الجنسية الفرنسية، ولديه جواز سفر إيفواري أيضًا.

وعلق كواسي عقب التوقيع على عقود انتقاله إلى البايرن قائلا: "أنا سعيد جدًا لأنني قادر على اللعب مع بايرن ميونيخ، إنه نادٍ عظيم، آمل بشدة أن أنتصر هنا ولدي مهمات عديدة، سأعمل بجد من أجل ذلك".

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ: "نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من الفوز بتانجي نيانزو كواسي، في نظرنا هو واحد من أعظم المواهب في أوروبا، مركزه الرئيسي هو قلب الدفاع، لكنه يستطيع اللعب في عدة مراكز آخرى، نحن على يقين من أنه سيكون لديه مسيرة رائعة معنا وهو تعزيز حر".

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية ألمانية، أمس الثلاثاء، أن نادي بايرن ميونيخ أنهى بنجاح صفقة التعاقد مع ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن صفقة انتقال ساني إلى العملاق البافاري قد تمت بنجاح، وأن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 5 مواسم.

أضافت الصحيفة أن الصفقة ستكلف بايرن ميونيخ ما يقرب من  50 مليون يورو، موضحة أنه لن يكون اللاعب الأعلى راتبًا مع الفريق البافاري.

وينتهي عقد ساني مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجبر النادي الإنجليزي على بيعه هذا الصيف بدلًا من رحيله دون مقابل مع انتهاء تعاقده.


اضف تعليق