خالد سرحان

حملة ريبورتات تغلق حساب خالد سرحان بعد هجومه على يوسف الشريف


٠٢ يوليه ٢٠٢٠
تعليق خالد سرحان


رؤية

القاهرة - انتقد الفنان خالد سرحان، تصريحات الفنان يوسف الشريف والفنان محمد أنور برفض المشاهد الجريئة في أعمالهما، مستنكرًا أن يسمى الفن فنًا بدون هذه المشاهد.

وبعد التعليق على هذه التصريحات، تم إغلاق الحساب الشخصي لخالد سرحان عبر فيسبوك، الأمر الذي لفت انتباه متابعيه، بسبب حملة ريبورتات أو إبلاغات مكثفة، مما أدى إلى هذا الإغلاق.

(الصفحة الرسمية لخالد سرحان لا تزال متاحة عبر فيسبوك، فما تم إغلاقه هو الحساب الشخصي الخاص بالفنان وليست صفحته الرسمية).
كان سرحان قد نشر عبر حسابه على فيسبوك قبل إغلاقه، نص تصريحات محمد أنور التي قال فيها: "على فكرة بقى هو صح والله العظيم وأنا نفسي اللي لسه ببدأ عملت حاجات وندمت إني عملتها ونفسي ربنا يسامحني عليهان افتكر إنك لما بتموت وأنت سايب صدقة جارية بتنفعك في قبرك وتزود حسناتك، ممكن كمان تعمل عمل يعتبر ذنب جاري وبعد ما تموت يفضل يزود سيئاتك".

ليرد سرحان: "وبعدين؟ ده فن يعني شادية وفاتن حمامة ويسرا وماجدة الصباحي وصباح وهند رستم وميرڤت أمين، يعني إيه نبدأ حاجة جديدة شبه الفن، بس نسميه إيه وعلى مزاج مين؟ انا بقول نسميه التوبة".. لكنه ما لبث أن حذف المنشور بعد ساعات من نشره، عقب الهجوم الكبير الذي تعرض له من المتابعين.

كما هاجم سرحان، يوسف الشريف قبل أيام، قائلاً: "اعترض على تصريح الزميل المحترم حاجة زي دي خليها بينك وبين نفسك لأن ممكن جدًا تسيئ لزملائك، وتتفهم بكذا معنى".

تابع: "ممكن تبان أنه تصريح الهدف منه الاثاره انت فنان أكبر من كده بكتير المفروض ميفوتكش الحاجات دي وزملائك محترمين على فكره مش أنت بس المحترم".


الكلمات الدلالية يوسف الشريف خالد سرحان

اضف تعليق