سميحة أيوب

سميحة أيوب تنفي إصابتها بكورونا


٠٢ يوليه ٢٠٢٠


رؤية

القاهرة - نفت الفنانة القديرة سميحة أيوب إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، لافتة إلى أنها مجرد شائعات وأنها مرت مؤخرًا بوعكة صحية لا علاقة لها بكورونا.

أوضحت سميحة أيوب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أنها عانت مؤخرًا من آلام في الظهر قائلة: "كل إنسان ممكن يقوم من النوم عنده وجع في ضهره، فليه بقى الهيصة اللي اتعملت دي".

أضافت أيوب أن هذه الشائعات تؤي الشخص وأسرته وتقلقهم، مشيرة إلى أنها اضطرت لشرح الأمر إلى من هاتفوها خلال الأيام الماضية مع كل اتصال هاتفي جديد، مما شكل عبئًا عليها، منتقدة نشر هذه الشائعات.

تابعت سميحة أيوب أنها تعتبر مروجي الشائعات الخاصة بمرض أو وفاة الفنان، هم أناس يتعدوا على حقوق الفنانين ولا يدركون قيمتهم التنويرية الحقيقية، ولكنها أبدت ثقتها في المجتمع المصري الذكي.

يذكر أن سميحة أيوب شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "سكر زيادة".

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.
 


الكلمات الدلالية المشاهير وكورونا سميحة أيوب

اضف تعليق