هند صبري

هند صبري: انظر إلى العالم في عينيه ولا تحنِ رأسك


٠٢ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة - واصلت الفنانة التونسية هند صبري دعم متابعيها لمواجهة الظروف الاقتصادية والصحية العصيبة التي تجتاح العالم حاليا بسبب فيروس كورونا، وقامت بنشر حكمة تحث الجميع على عدم الانحناء أمام أية ضغوط، ومواجهة العالم بثقة وكرامة.

هند واصلت نشر صورها من عطلتها الصيفية عبر حسابها بموقع إنستجرام، واستعانت بمقولة للأديبة الأمريكية الشهيرة بالصمود والتحدي هيلين كيلر، قالت فيها: لا تحني رأسك أبدًا، اجعلها دائمًا مرفوعة، انظر إلى العالم في عينيه مباشرة.


يذكر أن هند احتفلت مؤخرا بالفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية عن فيلم نورا تحلم من مركز السينما العربية على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي، وهي الجائزة الرابعة للنجمة التونسية عن نفس الفيلم الذي يعبر عن هموم المرأة التونسية، وتمنت صبري أن تظل دائما تعبر عن المرأة العربية والتونسية والمصرية مؤكدة أن الفيلم مازال يحقق نجاحا كبيرا حتى الآن.

وكان الفيلم قد عرض في عدة مهرجانات عالمية كبرى حصد فيها أربعة جوائز اثنتين تمثيل نسائي لهند صبري وأفضل فيلم وجائزة تمثيل رجالي للطفي العبدلي قبل أن يحط الرحال في بلده ليعرض بها للمرة الأولى ليصبح إجمالي عدد جوائزه ستة جوائز أصبحت سبعة بعد جائزة الاتحاد العام التونسي للشغل للمخرجة المساعدة بالفيلم سوسن الجمني.

هند تم اختيارها ضمن ٥٥ نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة، ضمن مشروع "لأنّها شاهدت"، وتشمل القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالًا استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت، مع كل من صوفيا لورين، وسلمى حايك، وياليتزا أباريشيو، وميلي بوبي براون، ولوري نان، ولانا كوندور، وبيترا كوستا، وآفا دوفرناي.

وكشفت مؤخرا عن خوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية، بالمشاركة كمنتج منفذ لمسلسل عربي سيعرض في نطاق عالمي عبر منصة نتفليكس الشهيرة.

هند قامت بإعادة نشر تغريدة أطلقها حساب موقع نتفليكس للإعلان عن انضمامها لنجوم أعماله الجديدة، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستجرام: أشعر بالحماسة والسعادة وأنا أشارككم خبر انضمامي لعائلة نيتفليكس.. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية، وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتجا منفذا لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي.


الكلمات الدلالية هند صبري أخبار المشاهير

اضف تعليق