سانشيز

مقابل 20 مليون يورو.. إنتر ميلان يخطط لشراء سانشيز


٠٤ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

روما - يدرس نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع الدولى أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد بشكل نهائي بدءاً من الموسم المقبل 2020/ 2021، ووفقاً لما نشره موقع "جول العالمي"، فإن إدارة إنتر ميلان تفكر في ضم سانشيز نهائياً من مان يونايتد مقابل 20 مليون يورو، وذلك بعد مد فترة إعارته من الشياطين الحمر إلى نهاية الموسم الحالي.

ويستمر الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان حتى بداية أغسطس، وتم الاتفاق على تمديد الإعارة للسماح له بإكمال موسم 2019-2020 في الدوري الايطالي، وكان من المقرر أن يعود اللاعب إلى أولد ترافورد بعد انتهاء إعارته في 30 يونيو الماضي، وعلى الرغم من أنه تم التوصل إلى اتفاق لتمديد إقامته في سان سيرو، فلن يُسمح له بالمشاركة في الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.

وأضاف الموقع أن إدارة مان يونايتد تخشى تجدد إصابة أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان بعد مد فترة إعارته إلى نهاية الموسم الحالي، وهو ما يعيق القدرة على بيعه بالسعر المناسب.

ويعتقد البعض أن سانشيز فشل في القيام بدوره في إنتر، على الرغم من إعجاب كونتي باللاعب، وأنه يرغب الآن في التوقيع عليه بشكل نهائي.

ومع احتمالية رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لبرشلونة، فإن التوقيع بشكل دائم مع سانشيز سيضيف خياراً آخر في الهجوم لكتيبة كونتي، في الوقت الذي يأمل فيه "النيرازوري" في السباق على لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل.


اضف تعليق