رجاء الجداوي

"الله يصبرني على فراقك"... عمرو أديب ينعى رجاء الجداوي


٠٥ يوليه ٢٠٢٠

رؤية

القاهرة  - بخلاف عملها في المجال الفني، فقد حققت الفنانة المصرية الراحلة، رجاء الجداوي، نجاحا كبيرا في التقديم التلفزيوني من خلال تعاونها مع الإعلامي المصري، عمرو أديب لمدة 15 عاما.

وامتد تعاون عمرو أديب مع رجاء الجداوي في كافة محطاته الإعلامية، بداية من برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "أوربيت"، ومرورا ببرنامج "كل يوم" على فضائية "أون" المصرية، وحاليا ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر".



وبكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، نعى عمرو أديب زميلته رجاء الجداوي واصفا إياها: "لم تكن سيدة عادية، قدرة غريبة على توليد الحب بشكل مستمر وتسامح لا نهائي واحتواء مستمر كانت أم الجميع وكانت من أرقى الشخصيات التي عرفتها في حياتي وكل مكان كانت تشاركني فيه كان يحل التوفيق لن تعود رجاء الجداوي للحياة ذهبت وأخدت معها كل المعاني الجميلة الله يرحمك ويصبرني على فراقك".

وتابع في تغريدة أخرى: "15 سنة شغل معاكي يا ست الناس أنا فعلا مكنتش عارف أنه حييجي اليوم ده، الله يرحمك ويصبرني ويصبر أهلك وحبايبك في كل مكان".



​وتوفيت الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد تواجدها لمدة 43 يوما في العزل الصحي لمستشفى أبوخليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وأعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة، عن وفاة والدتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد نشرها لمنشور قالت فيه "إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمه الله".
 


اضف تعليق